Anime world

Anime world

عالم الانمى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كونان و ران♥♥♥♥
الجمعة مايو 22, 2015 2:03 am من طرف milinadaisy

» ممكن احلى ترحيب انا عضوة جديدة
الثلاثاء مارس 05, 2013 8:10 am من طرف بلسم الجروح

» اتحداك تخش ومتضحكش
الخميس يناير 17, 2013 9:05 am من طرف كاكاشي

» اكتب اسمك بالياباني
الأربعاء أغسطس 22, 2012 5:22 am من طرف rukia

» اضخم تقرير عن ايروكا
الأربعاء أغسطس 22, 2012 4:43 am من طرف rukia

» انا عضوة جديدة في المنتدى اتمنى ان ترحب بي
الأربعاء أغسطس 22, 2012 12:55 am من طرف rukia

» بطـــــــــــــــــاقات تهنئــــــــــــة بالعيد ........................تفضلوا بالدخول..
الجمعة أغسطس 03, 2012 6:39 pm من طرف ليلاس

» تصميمي اهدي للمنتدى ارجو دخول الادارة
الأحد يوليو 22, 2012 12:59 pm من طرف بسمة أمل

» لوسمحــــــــــــــــت
الثلاثاء يوليو 17, 2012 11:15 pm من طرف بيال كوتا

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 ــتقرير عن .......ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ..شو برايكم ؟؟؟؟؟؟؟ ادخلو حتعرفوا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رنين & ساسكي
نائبة المديرة
نائبة المديرة


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 125
نقاط : 221

مُساهمةموضوع: ــتقرير عن .......ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ..شو برايكم ؟؟؟؟؟؟؟ ادخلو حتعرفوا   السبت نوفمبر 13, 2010 8:46 am

Digimon بسم الله الرحمن الرحيم Savers[/size][/color][/center]




デジモンセイバーズ
(Dejimon Seibāzu)

النــوع : إثـارة , مغامرات

أخرجه : Naoyuki Itou

الإستديو : Toei Animation

الشبكة : Fuji TV

Original run : April 2, 2006 – March 25, 2007

عدد الحلقات : 48[/size]


ولد بعمر أربعة عشرَ سنةً، Masaru Daimon، مقاتل شوارع غير مهزوم، يُقابلُ Agumon، الذي هَربَ مِنْ دي أي تي إس , بَدأتْ منظمة حكوميةَ سريةَ لدِفَاع عن العالم الإنساني ضدّ غَزْو البريةِ Digimon. بعد القتال بعضهم البعض، الإثنان يُصبحانِ الأصدقاءَ بسرعة، وخلال سلسلة الأحداثِ، مُدخَل إلى دي أي تي إس، حيث يَتمنّونَ النَمُو في القوّةِ.
[color=sienna]

يَتضمّنُ أعضاءُ فريق Masaru Tohma . Norstein , إعجوبة صغيرة، مَع شريكِه Gaomon، وYoshino Fujieda الذي عِنْدَهُ Lalamon لشريكِها. بينما السلسلة تَتقدّمُ، يَكتشفُ Touma بأنّ Digimon يَرْدُّ على "الظلامِ" في البشرِ، يَضِعُهم على خلاف مع الوحوشَ التي تُريدُ إسْتِعْمال مَلازِمِ الإنسانيةِ الخاصةِ لتَعزيز قوَّتِهم الخاصةِ.


تَثْخنُ المؤامرةُ بمقدمةِ Mercurimon، إحدى حُكَّامِ العالمِ الرقميِ، والولد الإنساني Ikuto، الذي يَخْدمُه على طول شريكِه Falcomon. فريق دي أي تي إس حاولَ فَتْح السببِ لكراهيتِهم مِنْ البشرِ، حتى يُكْشَفُ بأنّ العدو الحقيقيَ كَانَ Akihiro Kurata , a عالم الذي قادَ هجوماً في السَنَواتِ العالميةِ الرقميةِ قَبْلَ أَنْ ذلك أدّتْ إلى موتِ الكثيرِ Digimon، بضمن ذلك أمِّ Ikuto المتبّنية، Frigimon.

Kurata حَسبَ بدعمِ الحكومةِ اليابانيةِ ورجالِ أعمال المهمينِ مثل أبِّ Tohma على خطتِه لتَحْطيم كُلّ Digimon في العالمِ الرقميِ، يَدّعي بأنّهم كَانوا a تهديد إلى البشريةِ. لكن هذه كَانتْ فقط a واجهة لحَجْب هدفِه الرئيسيِ. يُسخّرُ طاقةَ Digimon حطّمَ لتَشْغيل Belphemon أعلى، أحد لورداتِ الشيطانِ العظماءِ السبعة، ويَستعملُه يَحْكمُ العالمَ الإنسانيَ، لكن طموحاتَه حُطّمتْ بجُهودِ Masaru وحلفائه.

فعل Kurata الأخير كَانَ يُسبّبُ a قنبلة التي حطّمتْ الحدودَ بين العوالمِ الإنسانيةِ والرقميةِ، يَضِعُ كلا في الطريق مِنْ الإصطدامِ، الذي يُمْكِنُ أَنْ يُؤدّي إلى الدمارِ من كلتا عوالم. الإصطدام أُوقفَ بالجُهودِ المستميتةِ لBantyoLeomon الذي طَلبَ Masaru للبَحْث عن Yggdrasil، إله العالمِ الرقميِ. عندما قابلَ فريقَ دي أي تي إس Yggdrasil أخيراً، إكتشفوا بأنّ قرارَه لضَرْب الأزمةِ الذي تَجلّى كَانَ أَنْ يَحْمي العالمَ الرقميَ بتَحْطيم العالمِ الإنسانيِ، كالعالمان لا تَستطيعانِ أَنْ تَتعايشا في نفس البُعدِ. لإداء هذه المهمّةِ، جمّعَ حرسه الخاصَ، الفرسان الملكيون.

Masaru شُوّشَ في باديء الأمر لأن Yggdrasil كَانَ عِنْدَهُ ظهورُ أبّيه بطريقةٍ ما، Suguru Daimon، الذي إختفى في السَنَواتِ العالميةِ الرقميةِ قبل ذلك. لَكنَّه كُشِفَ بأنّ Yggdrasil أَخذَ جسمَ أبّيه، وروحه أبقتْ بطريقةٍ ما مِن قِبل BantyoLeomon. بعد هَزيمة البعض مِنْ الفرسانَ الملكيينَ، فريق دي أي تي إس قرّرَ مُوَاجَهَة Yggdrasil نفسه، الذي بَعْد أنْ طُرِدَ مِنْ جسمِ Suguru، حوّلَ نفسه إلى Yggdrasil 7 دي 6، Digimon قوي جداً صمّمَ على تَحْطيم العالمِ الإنسانيِ لوحده.

على أية حال، حتى عندما يَثُورُ الفرسانَ الملكيينَ ضدّ Yggdrasil، هو لَنْ يَتخلّى عن طموحَه، يُحاولُ تَحْطيم كلتا العوالم ويَخْلقُ عالم جديد. يَستعملُ عواطفُهم، يُحطّمُ Masaru وAgumon Yggdrasil أخيراً، وتُوقفُ العالمان حالةَ صدامهم. قبل إختِفاء، يَجْلبُ Yggdrasil Suguru يَعُودُ إلى حياةً وهو يَعُودَ إلى عائلتِه، لكن Digimon يُقرّرُ العَودة إلى العالمِ الرقميِ للمُسَاعَدَة على إعادته، وفي النهاية Masaru يُقرّرُ أَنْ لا يَتخلّى عن Agumon ويَذْهبُ مَعهم.

بعد 5 سنوات، Ikuto وChika، أخت Masaru، يَذْهبُ إلى نفس المدرسةِ سوية. Touma إستطاعَ إيجاد أخيراً شفاء لمرضِ أختِه وأصبحَ العالمَ الأصغرَ لرِبْح جائزة نوبلِ في عُمرِ 19. Yoshino أَصْبَحَ شرطي، وMasaru وAgumon يُواصلانِ إسْتِكْشاف العالمِ الرقميِ.



ـــــــــــــ الشخصيات ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Daimon Masaru

(大門 マサル)



ممثل الصوت : Soichiro Hoshi

مرافقه : Agumon

ممثل الصوت : Taiki Matsuno

إنّ الشخصَ الرئيسيَ للسلسلةِ، Masaru إبنُ الباحثِ، Suguru Daimon، الذي إختفى إلى العالمِ الغامضِ المعروف بالعالمِ الرقميِ قبل 10 سنوات تقريباً. العالي والصريح، Masaru يَدْعو نفسه "مقاتل الشوارع الأوّل في اليابان." بعد مُصَادَفَة Agumon، يُصبحُ شريكَ Digimon بعد إستِلام a Digivice مِنْ الرجل العجوزِ الغامضِ، Hiroshi Yushima. يُصبحُ Masaru وAgumon أعضاء لاحقاً دي أي تي إس لكي يُواجهوا معارضين أقوى وأقوى. بينما السلسلة تَتقدّمُ، مع ذلك، يَجِدُ أكثر بكثيرَ للكفاح من أجله.

ــــــــــــــــــــــــــ

Tōma H Norushutain

(トーマ・H・ノルシュタイン)



ممثل الصوت : Hirofumi Nojima

مرافقه: Gaomon

ممثل الصوت : Kazuya Nakai

Tohma h Norstein شابّ نِصْف ياباني نِصْف نمساوي، و إعجوبة طفلِ. ملاكم أوليمبي مستوي وa علمي عبقري وتعبوياً، هو عضو حيوي مِنْ فريقِ دي أي تي إس. عندما Masaru إنضمَّ إلى دي أي تي إس، Tohma كَانَ غائبَ في أوروبا، وعندما إجتمعوا أخيراً، هم كَانوا في إختلاف. على أية حال، تَغلّبوا على صعوباتِهم، ومُنْذُ ذلِك الحينِ قَدْ أصبحوا أعضاءَ فريق ثابتينَ. Gaomon شريكُ digimon Tohma موالي، و ركّزَ ومحارب مهتم بجدّيِ.

ــــــــــــــــــــــــــ

Fujieda Yoshino

藤枝 ヨシノ

ممثل الصوت : Yui Aragaki

مرافقتها : Lalamon

ممثل الصوت : Yukana Nogami



Yoshino العضو الثالثُ للفريقِ الرئيسيِ، بالإضافة إلى الأقدمِ. هي وشريكها Lalamon كَانَ شركاءُ لعدّة سَنَوات. مع ذلك لَيسَ أولياً قوي كMasaru أَو Touma، Yoshino عِنْدَهُ مهارةُ أكثر من اللازمُ في شغلِها. عَانتْ مِنْ عدم الثقة بالذاتِ بسبب تجاربِ في طفولتِها، لكن مَع Lalamon، كَانَ قادر على التَغَلُّب عليهم.


Noguchi Ikuto

(野口 イクト)



ممثل الصوت : Rie Kugimiya

مرافقه : Falcomon

ممثل الصوت : Chie Kojiro

Ikuto ولد غامض الذي، سَنَوات قبل بدايةِ السلسلةِ، فُقِدَ في حادثِ يَتضمّنُ باب رقمية. Ikuto رُفِعَ مِن قِبل digimon سمية Frigimon، الذي قُتِلَ في مذبحة نظّمَ مِن قِبل يَدُورُ مسمّاة Akihiro Kurata. خادم Mercurimon، كَرهَ Ikuto كُلّ البشر في النهاية، لكن بَدأَ بتَغيير رأيه بينما تَعلّمَ اصولَه الحقيقيةَ. Falcomon صديقُ وشريكُ طفولتُه، التي تَعْملُ ما بوسعه لمُسَاعَدَة Ikuto بينما يُعالجُ إنسانيتِه. يُقدّرُ Ikuto Masaru
ك أَخّ كبير.


العمـــلاء في المنظمة DATS



القائد Hiroshi Yushima: Hiroshi Yushima الضابطُ الرئيسيُ لدي أي تي إس، لكن لفترة من الوقت، ظَهرَ ببساطة ك رجل عجوز تائه شارع الذي ظَهرَ لمُسَاعَدَة Masaru ويَعطيه نصيحةَ حرجةَ. شريك Digimon Kamemon.

النّقيب Rentarou Satsuma: Satsuma Masaru وقائد الآخرين، الذي يُشرفونَ عليهم أغلب نشاطاتِ الفرعِ اليابانيِ لدي أي تي إس. شريك Digimon Kudamon.

Miki Kurosaki وMegumi Shirokawa: الإثنان مشغلو حاسوبِ دي أي تي إس. هم شركاءَ بالإثنان PawnChessmon، ويُساعدونَ الفريقَ أولياً مِنْ غرفةِ السيطرةَ. في الإنجليزِ يُلقّبُ، هم قَدْ يَكُونون ببساطة المعروفون بشرطةِ الفستان القصيرَ

ــــــــــــــــــــــــــ

Digi-Soul

الخاصية: Digivolution تطوير الديجيمون

مفهوم مهم في السلسلةِDigisoul، الوسط الرئيسي الذي فيه يُخرجُ البشرَ في سلسلةِ Digimonهم. جوهرياً، هو نوع من هالة طاقةِ التي تَسْمحُ لa Digimon لنَمُو أقوى، ومَرْبُوطةُ إلى عواطف إنسانِ.

تُظهرُ soulDigi عادة بينما يَتوهّجُ هالةً حول يَدِّ المستعملَ، التي ثمّ حوّلتْ خلال Digivice بقيادةِ "تهمةDigosoul ". أي نسخة أقوى ما تسمّى بالتهمةِ الكاملةِ، التي تَنفجرُ حول كامل الجسمِ. سُقْ زيادة التعبيرُ يُستَعملُ للسَماح لDigimon للتَطَوُّر إلى هائلهم (نهائي) شكل.


ــــــ

DigiVice

الخاصية: Digivice

digivice الأداةُ الأساسيةُ مستعملة من قبل أيّ إنسان مَع شريك Digimon. Digivice الأساسي مستعمل من قبل الأشخاصِ في السلسلةِ Digivice iC [1] هو مستعملُ للأغراضِ المتعدّدةِ، الأكثر أهميةً الذي منه تَحويل روحِ Digi الإنسان، الذي يَسْمحُ لDigimon إلى digivolve (يَتطوّرُ). هو يُمْكِنُ أَنْ "يَخْزنَ" أيضاً شريك داخل منه، وأصدرَ ظهراً في العالمِ بقيادةِ "يُدركُ." digivices المختلف أيضاً مستعمل من قبل أوغادِ السلسلةَ.

لاحقاً، Digivice مُرَقَّى إلى إنفجارِ Digivice، الذي يُمْكِنُ أَنْ يُحوّلَ القوَّةَ الكاملةَ Digi-soul ويُنشّطُ هائلاً (نهائي) digivolution. لَهُ قدرةُ أخرى دَعتْ الإشارةَ الجويةَ أيضاً على ما يقال، التي يمكن أن تُستَعملَ لتَنْشيط نمطِ التقوية او التحمية

ــــــــــــــــــــــــ

DATS (Digital Accident Tactics Squad)

دي أي تي إس منظمةُ كرّستْ إلى إبْقاء السلامِ بين العوالمِ الإنسانيةِ والرقميةِ، بالإيقاف أيّ Digimon الذي يَظْهرُ في العالم الحقيقي، ويُرجعُه إلى العالمِ الرقميِ على شكل بيض Digi (digitama). دي أي تي إس على ما يبدو منظمة عالمية، كما Tohma عُرِفَ لزيَاْرَة الفرعِ الأوروبيِ قبل حادثةِ ثلاثة. هو مجهولُ إذا هناك فرع أمريكي، أَو واحد في مكان آخر، لكن أغلبيةَ نشاطِ Digimon تَحْدثُ في اليابان. الفرع الياباني، على الأقل، إنهيارات تحت السلطة القضائيةِ المباشرةِ لوزارةِ سريّةِ اليابان.


ـــــــــــــــــــــ

Digital World

إنّ العالمَ الرقميَ عالمُ otherworldly، الذي بينما هو في السلسلةِ الأخرى، المُشَكَّلة بسبب الشبكةِ الرقميةِ العالميةِ المُتزايدةِ. مع ذلك رَأينَا فقط جزء منه في السلسلةِ، مواقع تَتضمّنُ غابة حَكمتْ إنتهى مِن قِبل Cherrymon، وثلج اللا نهايةَ ريج، المكان الحاكم لMercurimon. إنّ العالمَ الرقميَ يُوصَلُ إلى العالم الحقيقي عن طريق جايتس رقمي، الذي أغلبه يَفْتحُ على سبيل المصادفة. لسبب ما، المانع بين كلتا العوالم

اتمنى قد نالن اعجابكم



[img]http:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ღ Ruki ღ
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


الجنس : انثى

عدد المساهمات : 454
نقاط : 555

مُساهمةموضوع: رد: ــتقرير عن .......ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ..شو برايكم ؟؟؟؟؟؟؟ ادخلو حتعرفوا   السبت نوفمبر 13, 2010 12:49 pm

شكرا جزيلا على التقرير المذهل

تسلم ايدك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fiction.ahlamontada.com
فارس الاندلسVII
مشرف قسم العلوم والاختراعات
مشرف قسم العلوم والاختراعات


الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 130
نقاط : 152

مُساهمةموضوع: رد: ــتقرير عن .......ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ..شو برايكم ؟؟؟؟؟؟؟ ادخلو حتعرفوا   السبت ديسمبر 04, 2010 11:47 am

مشكور انستى


يا باغى الخير اقبل*****و يا باغى الشر اقصر


اللهم اهدنا و اهدى بناو اجعلنا سببا لمن اهتدى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ــتقرير عن .......ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ..شو برايكم ؟؟؟؟؟؟؟ ادخلو حتعرفوا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Anime world :: Digital World :: Digimon savers-
انتقل الى: